بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 25 أغسطس 2023

أنا امرأة لا أنحني... بقلم الشاعرة الأديبة/...غزلان.البوادي حمدي

 أنا امرأة لا أنحني 

كعلامة الاستفهام ؟ 

بل اقف امام العالم 

كعلامة تعجب 

انا امرأة ذو قلب ابيض 

لا أكره أحد 

ولكن أتخلى 

عن من تخلى عني 

ليس غرورا مني 

أو كبرياء 

إنما عزت نفس 

وشموخ امرأة 

قد يكون لي 

أربعين شبيه بالوجه 

لكن قلبي لم يخلق 

مثله اربعين 

كنت ولا زلت قوية 

ولن أسقط أرضا 

إلا في سجودي لله 

متفائلة سابقى قوية 

كما أنا لا أنحني

لمن سقط من عيني 

لاتعنيني أي خساره 

مادمت اكسب 

نفسي دائما 

فأنا صنعت من نفسي 

امرأة قوية وهذا يكفي 

فسلام لكل امرأة قوية 

آمنت بقوة الله 

فقط وتوكلت 

على الله 

وأمنت أنه الاعتماد  

والتحدي يصنع قوة.. 

سلام لكل قلب أبيض 

لايعرف الكره. 

،غزلان.البوادي حمدي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

قوقعة الغشاوة بقلم الراقية سهاد حقي الأعرجي

 ......قوقعة الغشاوة.....  قوقعة... نعيش بأعماق ندفن بإرادتنا داخل بئر... أسود القلب بنيناه بأناملنا وكأننا مغيبون نشاطره القبح...  وسفك قار...