بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 30 أغسطس 2023

أنثى بشرنقة حرير).... بقلم الشاعر الأديب...:موسى المحو

 (أنثى بشرنقة حرير)

ألست صرخة الحُرَّة

وهل سأحيا كالأسير

ألستُ ألوان الجمال

متى يفوح مني العبير

أنا الأنثى  لكي أنمو

أَبِسجنِ شرنقةِ حرير

متى علي  أن أغدو

ومتى عليَّ أَن أطير

سَلُوا  أعباق السماء

أما اشتاق ليَ الأثير

أَبدونيَ تزهو القلوب

أَوَيَصفو ماء كالغدير

عذراء  أُغردُ  بالفؤاد

دعوني أحلق كي أطير

أما كفاكم ليَ استعباد

سأَمضي للفجر النضير

سأبني جيلا من الوفاء

وسأزرع الحب الكبير

سأبني للأوطان مجدا

بالحب منقطع النظير

أنا الأنثى  رمز البلاد

وكل محب له  أمير

أنا البسمات للدمعات

أنا الضحكات للآهات

صوتي لحن العصافير

سأحلق أعلو كي أطير

وسأنثر أطياب العبير

بثوب عشق بلا حرير

  30/09/2023       بقلمي :موسى المحو

ألست صرخة الحُرَّة

وهل سأحيا كالأسير

ألستُ ألوان الجمال

متى يفوح مني العبير

أنا الأنثى  لكي أنمو

أَبِسجنِ شرنقةِ حرير

متى علي  أن أغدو

ومتى عليَّ أَن أطير

سَلُوا  أعباق السماء

أما اشتاق ليَ الأثير

أَبدونيَ تزهو القلوب

أَوَيَصفو ماء كالغدير

عذراء  أُغردُ  بالفؤاد

دعوني أحلق كي أطير

أما كفاكم ليَ استعباد

سأَمضي للفجر النضير

سأبني جيلا من الوفاء

وسأزرع الحب الكبير

سأبني للأوطان مجدا

بالحب منقطع النظير

أنا الأنثى  رمز البلاد

وكل محب له  أمير

أنا البسمات للدمعات

أنا الضحكات للآهات

صوتي لحن العصافير

سأحلق أعلو كي أطير

وسأنثر أطياب العبير

بثوب عشق بلا حرير

  30/09/2023       بقلمي :موسى المحو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

أحلا بقاءك عندي بقلم الراقي صالح أبو عاصي

 أحلا بقاءكَ عندي أو سفري معك يا مُتعبي هذا فؤادي يتبعك ما أروع النسمات في ليل الهوى وأنا أخالُ بأنّ نبضي يسمعك ويمرُّ ليلي دونَ راحة مخدعي ...