بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 9 أبريل 2021

رغم الجراحِ🥀🍁بقلم ✍️ الأستاذ/شفيق القوسي🌹


🌼🥀رغم الجراحِ 🥀 🌼


🥀🌼🍁🌼🥀


 رغم الجراح مع المآسي

رغم الندوب وما أقاسي

والآه تكوي لي حواسي

وصداع يمسك أم رأسي

سأظل أعشقها حياتي

سأظل صلداً كالرواسي

لن تفقد الأوجاع حبي

لن تخمد الدنيا حماسي

فالبين طال بلا جدال

والبعد ينخر في أساسي

وأنا أغالب عشقها

وأنا أغالب طيفها

وأذوب من فوق

الكراسي

أنا في المحبة فارس

أنا للمحبة حارس

لكن هذا البين قد

ردّ الطفولة والأساسي

أغداً سألقاها أما

في الناس من يقرأ

مراسي

أغداً سألقاها أما

في الكون من يزوي

قياسي

هي كل عمري والهوى

عصماء فني واقتباسي

ماكنت يوما في هواها

الفذ متخذ إحتراسي

لكن هذا البين زاد

من التأمل في التباسي

حكم الفراق بجفوتي

وأنا سأسرع في التماسي

فلعل قاضي الحب ينظر

في الجفون وما أقاسي

ولعله يقضي بحبس

البين قد طال احتباسي

ليكون موعدنا غدا

شوقي يجهز لي غراسي

رغم الجراح مع المآسي

ستظل عصماً تاج رأسي

ستظل عصماً كل بأسي

ستظل عصماً كالرواسي....


🌺 🌼🌸🍀🌸🌼🌺


من ذاب شوقاً للقاء المحبوب

أمير القوافي/



🌺🌼شفيق علي القوسي🌼🌺

     ٢٠٢١/٠٤/٠٩م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

انا للأرض بقلم الراقي مروان كوجر

 " أنا للأرض " كلما هممت ببوح حزني أخجلني قول ربي                                      وبشر الصابرين خجول النفس من صبر جفاها     ...