بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 8 أبريل 2021

وجْهي يُفَتتهُ الوجُوم💔🥀بقلم ✍️ الأستاذ /هائل الصرمي🌹

 


🥀وجْهي يُفَتتهُ الوجُوم🥀

🥀❣️🥀🥀❣️🥀


وجْهي يُفَتتهُ الوجُومُ و يَقهرُ 

وأبي يُشَلُّْ وشوقٌ أمي يُقبرُ 


وأخي تُكَفِّنهُ الصَّواريخُ التي 

تهوي بأشرعةِ الحياةِ و تَعصِرُ 


وأنا بسجن مقابر الأحياءِ 

مصلوبٌ بقهقهةِ الخيانة أعْقرُ 


أبكي فتركلني العروشُ وتدعي 

أني أنا الإرهابُ والمستعمرُ 


وأنا الذي أشقى بهندسة المنى 

وعيونُ حُلمي في المعالي تَسهرُ 


وأنا الذي رفض التماهي في دجى 

موتي ومن غول الخنا أتحرر 


وأنا الذي يسعى لقلع أظافر 

الحسرات من روحي التي تتفجر 


ذنبي شحوب اللون ، رفض تمزق 

الأعضاء من جسدي الذي يَتَعفرُّ 


سملوا عيون الشمس كي تعمى الرؤى 

عن سوءة الجاني التي لا تُسترُ 


فأنا شريحةُ عمر فجر البوحِ 

كنهُ مشاعرِ الوطن الذي يتعثرُ 


أرفو تلافيف الزمانِ لتنمحي 

الأحزانَ من  عينيه ، إذ تتضور 


صبحي هناك ولم يزل غضاً 

وسرب دجى المواجع في أساها يُبحرُ 


ورمال (روحي) سُعرَّتْ أعصابها 

وبراءة  تُشوى  وحلمٌ يقبرُ 


وأنا أدورُ كما يدورُ الصَّمتُ في 

أوطاننا وشعوره متحجرُ 

🥀🥀❣️🥀🥀


بقلم ✍️ /



🌹☘️هائل الصرمي☘️🌹

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

شرانق التوت بقلم الراقي عبد العزيز بشارات

 شرانقَ التّوت . ____________ طويتُ صفحةً مُن هزيع السّراب. قلَّبتُها بحِكمة جُندُبٍ يُعاركُ خيوطَ العنكبوت .. تماوجت مُتعرجةً مع وهج شُعاع....