بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 13 نوفمبر 2023

إلى النّاصره💥💥💥الاستاذ فرج بن نصر

 إلى النّاصره


سلامي إلى نخلة في الحصارْ.........صابره

إلى هامة نافرهْ

سلامي..

إلى الصّامدين بوجه التّتارْ

سلامي إلى تربة طاهره

وشعبِِ

تشرّد منها إليها

فكانوا...

هديّة ميلادها

وكانت لهم خير منفى

أولئك أهلي

وتلك .الربوع هي النّاصره:

بريد السّماء إلى طغمة فاجره.

أنا السّنديان

أنا العنفوان

وقبر الغزاة أنا

وصوت الأزلْ

أنا لحظة في الحياةِ

تنزّل فيها الملائكة

وعرّش فيها الأملْ

أنا النّاصره.....

تداعت شياطين هذا الزّمان

على نخلة في العرا صابره....

أنا القاهره...

فسُدّوا الطّريق إلى معرجي ما استطعتم

وصُبّوا من الحقد ما يُحرق الرّاسيات

فما بطشكم غير بعض الجنون الغبيّ

وما حقدكم...

سوى كرّةِِ خاسره

أنا......

جرح هذا الزّمان العصيّ...

أنا النّاصره.


الاستاذ فرج بن نصر. تونس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

انا للأرض بقلم الراقي مروان كوجر

 " أنا للأرض " كلما هممت ببوح حزني أخجلني قول ربي                                      وبشر الصابرين خجول النفس من صبر جفاها     ...