بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 27 نوفمبر 2023

إلى الرّواية اليوم نمضي _قرشي ماجدة

 _ إلى الرّواية اليوم نمضي _

.....إلى الرّواية اليوم,نمضي..

نؤسِّسُ فصولها ....

.... فالذِّئابُ تُجَنّنُها...

وقميصي يكتبها .....

...إلى الرّواية اليوم نمضي ..

نُكملُ فُصولها ....

وقميصي يكتبها.....

....أنا اللُّقمة الصَّعبة ....

وقميصيَ المسروق ,عاد ليكتُبها ...

....إلى الرّواية اليوم نمضي ...

.....نُرَتِّبُ فصولها ....

....وقميصي يكتبها ....

أنا الحزن الذي لا ينتهي,

والشَّوكُ يُحَفِّزُهُ ....

....أنا الكأس, وشاربها ....

أنا الذُّرى ,فوق الذُّرى ,والغيمة,وصائدها ....

إلى الرّواية اليوم نمضي ...

نُلوّن فصولها .....

....وقميصي يكتبها ....

.....ليلى كانت معي,وجناح البرق ,يَعُدُّ أصابعها....

...ليلى الآن معي...

ورفيف العطر ,يتبعها .... 

.....إلى الرِّواية اليوم ,نمضي ...نُثَبّتُ فصولها ....

وقميصي يكتبها ....

جنين,تحت النار,تحرقها ...

وخاتَمي ,يئنُّ بِبِنْصَرِها ....

.....إلى الرّواية اليوم , نمضي ,نُصَفّفُها ....

وقميصي يكتبها ....

....أرضي,توقدُ حول الضّفافِ ,وردتها .....

وتَؤمُّ السّنابل ,في صلاة بنادقها...

....إلى الرّواية ,اليوم نمضي ,نُهُزُّ فصولها ....

وقميصي ,يكتبها.....

أنا الجنين ,والطّلقُ ,والمولودُ ,والماضي فوق أسطرها ...

أنا بادئها,ومُتَيّمُها,ويوما ,مُتَمِّمُها ....

وقميصي ,يكتبها....

بقلمي: قرشي ماجدة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

الشرانق بقلم الراقية زهرة بن عزوز

 الشّرانق  طوبى لك أيّتها الشّاعرة قال حطمت تماثيل فرويد وعشتار تقودين المعاني تأسرينها داخل الأشعار تضمحلّ خرساء ثابتة تجلس على ركام الحروف...