بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 7 مايو 2024

انا واحد من هؤلاء البسطاء بقلم الراقية جوزفينا غونزاليس

 Soy de esas personas sencillas

que se enamoran de una sonrisa

De esas personas que esperan con

ansias tan solo un mensaje que

pregunté " como estás"

Soy quien se enamora de charlas

en las madrugadas

Quien abre su corazón y no le teme

a la total sinceridad

Soy quien espera cosas que no pasaran

Sueños que no se realizarán

Aún así 

Espero

Aún así

Sueño

Creo que la vida se trata de eso

Soy quien espera un beso que jamás

me darán

Caricias que no son para mí

Aún así 

Sueño

Aún así

Espero

A pesar de todo tengo un corazón sereno

Esperanzas intactas

Sigo esperando cosas que nunca llegarán

Aún así

Espero

Aún así 

Sueño

                                    Josefina Isabel Gonzáles 

                                           República Argentina 🇦🇷


أنا واحد من هؤلاء الناس البسطاء

 الذين يقعون في الحب بابتسامة

 من هؤلاء الناس الذين ينتظرون معهم

 كنت طويلة لمجرد رسالة ذلك

 سألت "كيف حالك؟"

 أنا من يقع في حب المحادثات

 في الصباح الباكر

 من يفتح قلبه ولا يخاف منه

 إلى الصدق التام

 أنا من ينتظر الأشياء التي لن تحدث

 الأحلام التي لن تتحقق

 بالرغم من ذلك

 انتظر

 بالرغم من ذلك

 حلم

 أعتقد أن الحياة تدور حول ذلك

 أنا الذي ينتظر قبلة لا تنتظرها أبدًا

 سوف يعطوني

 المداعبات التي ليست بالنسبة لي

 بالرغم من ذلك

 حلم

 بالرغم من ذلك

 انتظر

 رغم كل شيء لدي قلب هادئ

 آمال سليمة

 أظل أنتظر الأشياء التي لن تأتي أبداً

 بالرغم من ذلك

 انتظر

 بالرغم من ذلك

 حلم

                                     جوزفينا إيزابيل جونزاليس

                                            جمهورية الأرجنتين 🇦🇷

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

البصارة بقلم الراقي علي غالب الترهوني

 البصارة …. _______ بيني وبين المندل حكايات … يكرهني كاهن البصارة.. أكرهه ساعات ...  أعلنت الحرب علي … سحبتني ذات مرة من لساني … أخبرتها أنن...