بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 23 مايو 2024

الياسمين يصرخ بقلم الراقية جلنار الشام

 الياسمين يصرخ 

ينادي لمن يملأ فؤادي 

قصيدة...

أكتبها بدمع العين 

على الدفتر مع 

أسراب الطيور

 السابحات في 

كل حرف صارخ 

لناقد المعرفة 

أبياتها ربوة خضراء 

دعائمها بالبلاغة 

لا المعري قالها 

ولا عنتر هي طرفة 

لا خلسة مسروقة 

مجروحة مزينة 

بالفيسفاء والعنبر 

قطفت منها الشهد

يقطر زينتها عطرا 

ومرمر مصفوفة 

على حائط مصقولة 

بزركشات وصفتك 

فيها يالغزال أنت 

الذي كنت تتمختر 

لا ترسـو على اللؤلؤ

لاتقترب الى مملكتي 

أبعد عن أسلاكي 

الشائكة الا تعلم 

من أنا سمكة قرش 

التي فوق أمواج 

بحر مرمر 

بقلم جلنار الشام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

أبحث عنك بقلم الراقية كزال ابراهيم خدر

 أبحث عنك ترجمة: لطيف هلمت شعر"كزال ابراهيم خدر 1 حين وجدتك كنت تلة تحولت الى جبل كنت نبعاً فأصبحت بحراً كنت ليلة قاتمة فأصبحت صبحاً من...