بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 25 مايو 2024

تسألني بقلم الراقية لارا عجيب

تسألني ؟


من أنا ايها العزيز الغالي

هل سوف تطرق يوماً بابي


ام تريد ان تتردد يا فؤادي 

ألست أنا من تريدها وتعشقها

يا أميراً توجته على عرش مملكتي


أعلنت لك حبي في قصائدي 

وأشعاري 


هل يكفيك هذا لتنير روحي

و عتمة دربي يا حبيبي


تعال وأسكب غرامك وعشقك

في ثنايا قلبي يا حلم حياتي


لا تسأل من أنا يا قدري 

فإن همسك يحاكي عطري

والشوق افرغ محبرة مدادي


أنا نجمتك التي تهواها يا

معشوق قلبي

فهل تدري بأنك نسيت صوتك

في اذني وهذا أسعدني


لقد رسمت البسمة على شفتي

فبالله عليك لا تعد تسألني

من أنا 


ألا تعلم أني أحبك يامن عرفت

بحبه ميلادي

وحبك يسري في كياني

حتى آخر أنفاسي..


لارا عجيب ✍🏾🇸🇾 سوريا 

٢٥ / ٥ / ٢٠٢٤

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

وامعتصماه بقلم الراقي عادل العبيدي

 وا معتصماه ————————- أفيقي يا أمة العرب   وطهِّري سنابل القمح   من الدرن   وقبّلي التربة الممزوجة   بدم الأبرياء   فقد حرثتها قذائف الغدر  ...