بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 24 مايو 2024

أنا رسام بقلم الراقي عبد الصاحب الأميري

 أنا رسام

عبدالصاحب الأميري

&&&&&&&&&&&&

أنا رسام،،، أداعب الألوان، تداعبني

تمازحني

أمازحها،،

،أخلطها بدمع عيني 

تضحك وتبكي 

أنا فنان،،، أرسم بأي شيء يقع تحت يدي،،، 

بمنديلي 

 برموش عيني 

بفرشاة ذهني وعقلي 

بفرشاة ورثتها من المرحوم أبي 

الفرشاة حين أمسكها ،،، ترسم 

تناقش 

وتحكي

أنا أرى الأحداث بعين قد لا يراها غيري، 

بعين البصيرة،،، 

بعين الحقيقة،، 

تارة أرسم 

تارة أمثل 

تارة أنظم 

تارة أمزح 

تارة من أجلها أبكي،، 

تارة أصرخ

تارة أحاورها

يسمونني شاعراََ

 أنا شاعر،،؟ 

أختلط الأمر عندي

عبد الصاحب الأميري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

صرخة القمر المنخور بقلم الراقي زياد دبور

 صرخة القمر المنخور زياد دبور  يا قمرًا يبكي في صمتٍ والليل يلتهم نوره من ذا الذي سرق البياض؟ ومزّق الستر الرقيق؟ أيها القمر المُغتصب جذعك م...