بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 23 أغسطس 2024

أيتها النجمة الباكية بقلم الراقي مروان هلال

 أيتها النجمة الباكية....

أخبريني عنها ...أهي حزينة ...

أتتألمين لأجلها...

ما تعودت منك البكاء منذ أن كنت معها...

كانت عيناكِ تحرسنا بنورها....


إن كانت حزينة فأخبريها بأنني أشتاقها....

أخبريها بأنني أفتقد بصري منذ غيابها....

أفتقد روحي ...بل أفتقد الحياة....


والله ما أحببت أحدا بقدر ما أحببتها...

وما أبكاني أحداً سواها....

ولكن قدري أن لا تخطو قدماي أرضها وسماها....


ولكني أيضا ما عرفت اليأس مع قدرت ربي...

وعندي يقين بأنني سوف أراها....

ولن أتوقف عن حبها وسأظل أنتظر عند مرساها...


من لي غيرها ومن يشفيني سوى نداها....

فإن سمعت نداها....

 علمت بأنني ما زلت على قيد الحياة....

       بقلم مروان هلال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

سألتني من أنا بقلم الراقي رشاد مانع

 سألتني من أنا ؟ سألتـني ذات يـومٍ مـن أنـا ۔۔۔ ؟ فـ أجــبتها انا قصـةٌ ترويـها  ألامـي أنـا أنا هـا هـنا ۔۔۔۔ او ربمـا أنـا هـا هنـاك أنا ...