بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 29 يونيو 2021

ورأيت طيفك 🌼❤️🌼 بقلم ✍️ الأستاذ/ابراهيم عكري 🌹


🌺🌼ورأيت طيفك🌼🌺

🌼✨💮✨🌼


يــا ليـــل هـل لي في ذراك مسـامـر.!

أم كنـت أسـمـــع فـي نشـوٍ لأنــاتي.!

قـد زارنـي طيف يـؤرق مضجـعي..!

يهــديـنـي زهـــراً خـالـص البـتــلات

قـد جـن جفنـي في الليالي مسائـلاً

يا طيف هلا تقضي لي حـاجاتي.؟

فـرعــاء قـدهـا والجمـال بخصرها

وهضيم خصـرها يجذب اللفتـات

تـسبي الـفـؤاد بنــظـرة من عينها

حتى اختـفت في وصفها كلمـاتي

ثغـــــر تفــتـــح زهـــــره و جماله

و تتــوق نفسي أن أرى البسمات

و الجيـد يبدو مرمـراً من عسجد

هيهـــات يخــلق مثــله هيهـــات

و تطايـرت خصـل تقبل نحـرها

من فرط وجدها زادت القبلات

و شفاهـها ورد الربى و أريـجه

منها ارتويت وعطرت نسماتي

أنفاسهـا زادت نسـائم عطرها

زادتني من وجع الهوى آهاتي

و لســاني معقــــود

بوصف جمالها


قــد ضــاع وصفـي في سنــا النظـــرات

ما كنـت يـومــاً عن الشفـــاه مجــافيـــاً

و لا  مــــرامـــي أن  اقـضـي مـلــذاتي

و لا  الشــفــاه أغـــرتــني بحمـــرتــهـا

و لا الجـدائـل من لـهـوي و ملهــاتي!

أفكـاري أضحت في الليـالي صواهل

وبدأت أبحث في عينيك عن ذاتي

فأنت حبي وظلي اللا يفارقني

وأنت عمري وأنت

 كل حياتي

بقلم ✍️

💮✨ابراهيم عكري✨💮

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

إفكاً حكت مرآتي بقلم الراقية سعاد شهيد

 نص بعنوان / إفكا حكت مرآتي  نظرت إليها  نظرة استغراب  سوداء كأنها غراب  أنا و هي أغراب(ا)  هي تحكي عن ذاك الغبار  دمار غلف الديار  و أنا بد...