بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 14 يونيو 2021

تعلّقَ قلبي بكَ وقلبي بكَ مغرمُ ...بقلمــي ريــتــاجــ

 تعلّقَ قلبي بكَ وقلبي بكَ مغرمُ

ما حيلتي بهواكَ وأنتَ عليَّ محرّمُ
أهذي فيكَ والروحُ صبّةٌ هائمة
والعينُ جرَتْ مآقيها واللبُّ متيّمُ
أرتجي هوايَ بطرفٍ يرتدُّ نحوي
وأبتهلُ وأدعو ربي وهو بيَ أعلمُ
وأطوفُ بالأشواقِ حولكَ من اللّيالي
وأقولُ أيا حبذا لوْ يدري بي ويفهمُ
وأغلظُ على أنفاسي لئلا توقظكَ
خشيةَ لهفةٍ منّي والهوى بي مفعمُ
أسابقّ لهفتي والخوفّ عليكٕ مرارةً
أخشى عليكَ من سهادٍ وبكَ أنا أرحمُ
أقصُّ حكايا الشوقِ إليكَ معذبّةٌ
وأمني نفسي بأنّكَ بها وفيها أقدمّ
وأبشُّ بشاشةَ الرضا منّي محمّلةً
وأحمدُ اللّهَ فيك فهو واهبٌ أكرمُ
لعلّكَ ما علمت بي وما تدري
اه لو علمْتَ لتُزهقَ روحّك وتندمُ
من الحواري أنا اختبأْتُ عن الورى
كي لا يظفرْ بيَ غيركَ أو بيَ ينعمُ
بقلمــي ريــتــاجــ
قد تكون صورة لـ ‏نص‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

إفكاً حكت مرآتي بقلم الراقية سعاد شهيد

 نص بعنوان / إفكا حكت مرآتي  نظرت إليها  نظرة استغراب  سوداء كأنها غراب  أنا و هي أغراب(ا)  هي تحكي عن ذاك الغبار  دمار غلف الديار  و أنا بد...